تبادل اعلاني جديد من كن مهووس

أدخل كلمات بحثك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قد تلاحظ التغييرات التي تطرأ للمدونة هذه الايام , يتم صيانة المدونة و ان شاء الله سيتم ربط دومين.×

أفضل 5 مواقع للفوز بمنتجات مجانية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. العديد والعديد منا يحاول أن يستفيد من المدة التي يتصفح بها الإنترنيت حتى ولو كانت نصف ساعة فقط, لذا فكرت أن أضع بين أيديكم هذا الموضوع الذي سيشمل عدة مواقع يمكن أن تفوز عبرها بعدة جوائز سواء كانت عبارة عن كتب موقعة من طرف مؤلفها أو آلات موسيقية أو قواسم شراء أو حتى أجهزة إلكترونية. وهي مواقع ال .Giveaways.
أفضل 5 مواقع مجمعة للفوز بمنتوجات مجانية

في الـحقيقة, أساس هذه "المسابقات" لا يتم إنشاؤها عبثا بغرض إعطاء المشاركين هدايا وحسب بل هي تعود للشركة أو الراعي أو المدون بأكثر من ذلك فعندما يتم وضع واحدة يبدأ الأشخاص في "المشاركة" بها إما عبر تعليق صغير أو عبر عدة مراحل كإعجاب "Like" و مشاركة "Share " بالفيسبوك أو مثلا على شكل تغريدة "Tweet " بالتويتر وبالتالي يتم إدخال من يقوم بهذه العمليات أوتوماتيكيا للائحة المشاركين وهذا هو السر ; لأنه عن كل Share أو تغريدة على تويتر أو أي طريقة أخرى لا بد إن يرى صديقك بالفيسبوك ما قمت بمشاركته ويستمر هذا إلى أن يصل عدد المشاركين لعشرات وحتى مئات الآلاف من الأشخاص .. لا بد أنك الآن قد فهمت ما يستفيد المنظم من هذا كله, نعم ! الزيارات تصور مئات الآلاف من الزوار تدخل لكي تشارك كل يوم مرة في المسابقة لكي يزيدوا حظهم في الفوز لو كان المنظم مدونا فلا بد انه سيتحصل على العديد من النقرات على الإشهارات بالموقع وحتى متابعين للمحتوى الذي يدور عليه موقعه .. ومثلا لو كانت شركة ما هي المنظمة فمئات الآلاف من المشاركين ستعود عليها بشهرة كبيرة ستعوض عليها المنتج التي ستعطيه بآلاف المرات.. لهذا فإن هذه ال" Giveaways" أصبحت مشهورة هذه الأواخر وخصوصا باليوتوب وعدة مدونات ومواقع ومع ذلك فلا يمكن أن تجدها كلها مجمعة بمكان واحد لتشارك بها كلها لهذا أنشئت مواقع جديدة تجمع هذه المسابقات بطريقة سهلة يمكن من خلالها أن تشارك بالعشرات منها بمدة وجيزة وسأقوم أسفله بإعطائكم 5 مواقع أتصفحها شخصيا لأشارك 

Giveawayscoop :
Giveawayscoop

من أفضل وأشهر المواقع المجمعة لل Giveaways وأفضل ما فيها أنها تمكنك من المشاركة بدون عناء مثلا روابط Adfly أو شيء من هذا القبيل فيكفي الضغط على Go to giveaway > وستنتقل للتدوينة أو الرابط الأصلي للمنظم وتشارك مباشرة .. كما أنها تقوم بعمل تأثير على تلك التي سبق وزرتها لكي لا تشارك مرتين بدون أن تدرك (بعض المسابقات لا تسمح بأكثر من مشاركة كل يوم وإلا فتستبعد من المسابقة).
 الرابط : giveawayscoop

Ilovegiveaways
Ilovegiveaways

 ثاني موقع وهو موقع جيد أيضا بواجهة سهلة التصفح تقسم "المسابقات" حسب البلدان (ليست كلها International يمكن في بعض الأحيان أن تستهدف سكان USA وكندا فقط مثلا .. وتقسمها أيضا لعدد المرات التي يمكن أن تشارك بها في نقس المسابقة لتزيد حظك في المشاركة.
الرابط : ilovegiveaways 

 Woman’s day Giveaways
 Woman’s day Giveaways

 لتلبية رغبة الإناث من قارئات هذه التدوينة أيضا ظننت انه يجب أن أضع مجمع لمسابقات لأشياء خاصة بالسيدات .. لكن بدلا عن قول انه موقع يجمع هذه المسابقات إلا انه بالأحرى قسم فقط من موقع متخصص باهتمامات السيدات.. على كل هو جيد أيضا ويعطي مثلا قيمة المنتجات التي تدخل كي تفوز بها لذا حتى لو كنت ذكرا حاول الفوز بها وأعد بيعها من جديد :D
 الرابط : womansday

 Goodreads Giveaways
 Goodreads Giveaways

شخصيا, هذا من أفضل المواقع لدي .. وهو قسم بموقع Goodreads المشهور للكتب ويمكن من خلاله الفوز بكتب جديدة موقعة في أغلب الأحيان من طرف مؤلفيها .. لكن صراحة إذا لم تكن مولعا بالكتب وستقرأه حتى لا انصح بالدخول والمشاركة فمن الأحسن أن تترك الفرصة لمن سيقرأه بالفعل ;)
 الرابط : goodreads.com


 Competitionsandgiveaways
 Competitionsandgiveaways

 وهو موقع جيد أيضا يعطي العديد من الخيارات ومختلف المسابقات التي يمكن أن تشارك بها وأفضل شيء فيه هو تنوعه.
 ها قد انتهينا من أفضل خمسة مواقع خاصة بال Giveaways .. أتمنى أن التجميع راق إعجابكم ولا بد أن تفوزوا بإذن الله بواحدة من هذه المسابقات.. لا تنس الضغط على Like و Tweet أسفل الموضوع ووضع مشاركة ولما لا مشاركته مع أصدقائك لإعطائهم فرصة للفوز أيضا وكتشجيع لي أيضا بما أنها أول تدوينة لي هنا بالمحترف ومشاركة بالمسابقة التي ينظمها الأخ رغيب .. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أفضل 5 مواقع للفوز بمنتجات مجانية أفضل 5 مواقع للفوز بمنتجات مجانية Reviewed by Nbr1 on 8:10 م Rating: 5
Show comments - اظهار التعليقات
Hide comments - اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

اعلن هنا

اخترنا لكم