تبادل اعلاني جديد من كن مهووس

أدخل كلمات بحثك

تحديث Windows RT 8.1 متوفر على Windows Store بعد تصحيح المشاكل التقنية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قد تلاحظ التغييرات التي تطرأ للمدونة هذه الايام , يتم صيانة المدونة و ان شاء الله سيتم ربط دومين.×

تحديث Windows RT 8.1 متوفر على Windows Store بعد تصحيح المشاكل التقنية


بعد أيام من سحبها لتحديث Windows RT 8.1 من المتجر الإلكتروني لـ (ويندوز) Windows Store بسبب مشاكل تقنية واجهت النظام على الأجهزة اللوحية لمايكروسوفت Surface RT, طرحت ويندوز نسخة معدلة بالأمس حيث تم تصحيح كل المشاكل التقنية على Windows RT 8.1 وأصبحت متوفرة على Windows Store.


التحديث الذي تم سحبه من Windows Store بعد أيام قليلة من إطلاقه بالنسبة للأجهزة اللوحية لمايكروسوفت من طراز Surface بسبب مشاكل تقنية تتسبب في توقف الجهاز وظهور شاشة زرقاء مع رسالة مما يستدعي إعادة تثبيت النظام من جديد,هذا المشكل حسب الإحصائيات أصاب مستخدم من أصل 1000 مستخدم لهذا التحديث .


ومنذ الأمس أصبح تصحيح التحديث الجديد Windows RT 8.1 متوفرا على المتجر الإلكتروني لـ ويندوز (Windows Store), وقد جاء إعلان ويندوز عن هذا الحدث عبر حسابها الرسمي على تويتر حيث أكدة أنها قامت بإصلاح جميع المشاكل التقنية التي رافقت طرحه أول مرة.

تحديث Windows RT 8.1 متوفر على Windows Store بعد تصحيح المشاكل التقنية تحديث Windows RT 8.1 متوفر على Windows Store بعد تصحيح المشاكل التقنية Reviewed by Nbr1 on 1:49 م Rating: 5
Show comments - اظهار التعليقات
Hide comments - اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

اعلن هنا

اخترنا لكم