تبادل اعلاني جديد من كن مهووس

أدخل كلمات بحثك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قد تلاحظ التغييرات التي تطرأ للمدونة هذه الايام , يتم صيانة المدونة و ان شاء الله سيتم ربط دومين.×

الحلقة 15:مواقع وادوات للسيو(الكلمات المفتاحية)

مواقع وادوات للسيو(الكلمات المفتاحية)

مواقع وادوات للسيو هذا سيكون موضوع حلقة اليوم وموضوع السلسة الجديدة للسيو حيث سيتم وضع حلقات بالتسلسل لشرح وفهم المواقع والادوات الجديدة والغير معروفة وكيفية استعمالها والاسفادة منها وايضا استغلالها لصالح مواقعنا ومدوناتنا ومن ما يدعم العربية وما يدعم الاجليزية فقط لكن هناك بعض المواضيع التي تكون كلماتها الرئيسية انجليزية رغم ان الموقع عربي و الموضوع بالعربية.

على بركت الله اليوم سوف نتطرق معكم الى اسلوب اخر لفهم المواقع من ناحية السيو فان اضن بل اعلم بتجربة شخصية العديد من المدوننين المبتدئين لايعرفون السيو او كيف يشهرون مواقعهم ويستخدمون البرنامج الصيني لجلب الزوار وهذا لن ينفع ابدا مطلقا لااقول هذا لانني اريد ان اظهر عليكم بانني العبقري او انني لم امر من هذه المرحلة او حتى انني خرجت منها كلها الحمد لله لقد عرفت ماهو السيو وكيفية التعامل معه لهذا اريدكم ان تعرفو ايضا انا ايضا كنت استعمل البرنامج الصيني وكان زواري من الصين وكان عقاب ذلك وخيما وهو حرماني من ادسنس ليس نهائيا لكن مؤقتا لكنني كنت ضحية الاعلانات والمواضيع التي كنت اضنها حقيقة لكن اتضح من بعد ذلك ان كل شيء مزيف وكنت اربح من ادسنس حتى بدون العديد من الزوار فقط قلة القليل من الزوار كنت اربح لكن بعدما اصبح زوار يعدون احيانا بالمئات لم يعد لدي ادسنس مؤقتا لكن بفضل الله والدعاء له عرفت السيو وماهو والمالمواقع التي تفيد في جلب الزوار والحصول على افضل الكلمات المفتاحية القوية والاقل تنافسا وهذا يساهم في تنشيط المواقع بالزوار الجدد لان الزوار الجدد احسن من 10000 زائر يومي بدون تغيير لهذا انصحكم باتباع كل خطوة وكل شيء انا مازلت اتعلم وكل مااتعلمه اعطيه لكم ولو كان سرا لهذا رجوكم ان تساندونا لكي نزيد المواضيع ونخطو خطوة كبيرة جدا بالمدونة لكي نصبح من بين افضل المدونات العربية ان شاء الله ولما لا لكي لانطيل عليكم شاهدو الحلقة من هنا:

الراوبط المعنية:

التسميات:مواقع وادوات السيو,الكلمات المفتاحية,سلسلة السيو
الحلقة 15:مواقع وادوات للسيو(الكلمات المفتاحية) الحلقة 15:مواقع وادوات للسيو(الكلمات المفتاحية) Reviewed by Nbr1 on 8:44 م Rating: 5
Show comments - اظهار التعليقات
Hide comments - اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

اعلن هنا

اخترنا لكم