تبادل اعلاني جديد من كن مهووس

أدخل كلمات بحثك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قد تلاحظ التغييرات التي تطرأ للمدونة هذه الايام , يتم صيانة المدونة و ان شاء الله سيتم ربط دومين.×

بيع الاجهزة الالكترونية القديمة

بيع الاجهزة الالكترونية القديمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم في محترف الانترنت Xs سنقدم لكم موقع رائغ مرة اخرى لكي تبيع الاجهزة الالكترونية القديمة لديك.
بيع الاجهزة الالكترونية
بيع الاجهزة الالكترونية

الكثير منكم يعاني من مشكلة الاجهزة القديمة التي لاتعمل والمكسورة لاتستفيد منهم شيئا واذا رميتهم فقد تكون مساهما في هلاك البيئة اذا مالحل؟ هذا هو الحل موقع BuyMyTronics لبيع الاجهزة الالكترونية القديمة والمكسورة مقابل ثمن مناسب ليعاد تدويرها وهكذا قد تكون ساهمت في المحافظة على البيئة و تجني مالا من ذلك اليس هذا رائعا يمكنك بيع الاجهزة الالكترونية القديمة او المستعملة التي لم تعد في حاجة اليها تبيع القديمة وتشتري الجديدة ولقد توسع الموقع لكي يشتري حتى اجهزة الكمبيوتر المحمولة والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو وأجهزة تحديد الموقع الجغرافي , الشركة تعمل لكي تصبح الرائدة في تزويد المستهلكين والشركات بالسلع اللازمة او يعاد تدويرها لكي تصنع مرة اخرى.
عن المؤسسة:
ولد الرئيس والمدير التنفيذي بريت موسلي ونشأ في هاواي حصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال مع التركيز في التمويل والعقارات من جامعة سان دييغو بعد أن أمضى سنوات يعمل في قطاع العقارات والتمويل تحول اهتمام موزلي من التطوير العقاري لتطوير الأعمال. وهو يعيش حاليا في مدينة دنفر بولاية كولوراد.
حسنا لقد اتيناكم بالموقع اتونا بالاعجبات والتعليقات من فضلكم
بيع الاجهزة الالكترونية القديمة بيع الاجهزة الالكترونية القديمة Reviewed by Nbr1 on 8:34 م Rating: 5
Show comments - اظهار التعليقات
Hide comments - اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

اعلن هنا

اخترنا لكم