تبادل اعلاني جديد من كن مهووس

أدخل كلمات بحثك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قد تلاحظ التغييرات التي تطرأ للمدونة هذه الايام , يتم صيانة المدونة و ان شاء الله سيتم ربط دومين.×

افضل 10 اضافات فايرفوكس يجب ان تجربها



عالم التطبيقات لا ينتهي من جديده ابدا واصبح لكل شيئ ولكل جهازر وبرنامج تطبيقاته الخاصة كتطبيقات الاندرويد او الايتونز او متصفح جوجل وحتى فايرفوكس وهناك الكثير والكثير لكننا اليوم احضرنا لكم او بالاحرى اخترنى لكم افضل 10 اضافات فايرفوكس الاكثر افداة من غيرها وذلك بالتجرية ويعد وقت طويل من التجميع اخرتنا من كل ما جريناه 10 تطبيقات فقط وقررنا ان نريكم اياها مجانا ما عليك اى ان يكون لديك متصفح فاير فوكس و تضغط على الازرار لكي تظهر لك التطبيقات،

1-Mind the Time.
هذا التطبيق مفيد جدا للذين يريدون معرفة اين يديعون وقتهم على الانترنت وكم عدد الساعات التي تم الجلوس فيها امام الحاسوب و اجمالي الوقت المستغرق في تصفح موقع معين ويمكن بهذا الشكل معرفة اين يديع الوقت،و من هذا تعقلن او ترشد استعمال الانترنت ، وهذا التطبيق يعطيك احصائيات اخر 70 يوما و 10 اسابيع و 6 اشهر الماضية ، وهذه مدة كافية.
اعادة بعث الصفحات الميتة الى الحياة مع هذا التطبيق الرائع جدا والذي تقريبا سيحتاجه ويحتاجه الكل لانه هناك بعض المواقع نكون افناها ثم في يوم من الايام نجدها محذوفة وقد تكون مواقع مفيدة او ضرورية ، لكن لا يأس مع الحياة هناك دائما ما هو افضل واروع.
يمكنك هذا التطبيق من تقسيم نافذة فايرفوكس لكي تفتح تبويبات متعددة في ان واحد وهذا مفيد جدا فبدلا من ان تضغط على كل تبويبة على حدى وقتمى اردتها يمكنك ان تفتح العدد الذي تريده من التبويبات في ان واحد على شكل نوافذ صغيرة او حسب عدد التبويبات فمهمى كان عددها اكبر تقلص حجم النوافذ.
اذا كنت لاتستطيع ان تفترق مع الفايسبوك او مواقع اخرى وهذا يحرجك في العمل فاليك هذا التطبيق الذي يمنعك من ذلك لفترة زمنية معينة وانت التي تحددها وتهتار الموقت الذي تريد حجبه ويمكنك اذا كنت في حاجة ملحة الى الوصول الى الموقع فادخل الى الاعدادات وغير.
هناك العديد من المواقع التي تذكرك لكن اغلبها ليس فعالا مائة بالمائة واغلبها ايضا يرسل رسالة الى البريد فقط او الى الهاتف فماذا اذا كنت لا تحمل او لا تملك هاتف او انت لا تدخل الى البريد كثيرا هذا التطبيق يعوض لك هذا فقط اذا كنت تستخدم متصفح فايرفوكس انت تتحكم في الاعدادات واترك الباقي على التطبيق.
هذا التطبيق المميز يمكنك من جلب العناوين الخاصة بك او روابط مواقع معينة ويمكنك التحكم في مكان وضع الشريط وهذا الاخير يظهر بشكل انسيابي ورائع في المتصفح حيث يخد وضعيات ملائمة مع المتصفح وانت تتحكم في مكانه والعناوين التي تظهر عليه ايضا.
هذا التطبيق رائع جدا فهو يحفظ مواقع الويب كصور وليس كمواقع ويمكن تصوير الموقع من كل جوانبه فقط بالضغط على الزر الايمن للماوس واخترع العلامة المكتوب عليها screengrab وسوف تصور الموقع من الجانب الذي اخترته.
هذا التطبيع يساعدك على الحصول على اختصارات لوحة المفاتيح وزيادة على ذلك يمكنك من ان تغيير بعضها وتعدل عليها على حسب رغبتك.
هذا التطبيق يعدل في شريط العرض الخاص بفايرفوكس ويجلعها افضل وتقريبا تشبه شريط العرض المتواجد بجوجل كروم.
يمكن هذا التطبيق من الرجوع الى الستايل القديم لمتصفح الفايرفوكس غريب ولكن هناك عدد كبير من الاشخاص يودون ارجاع الستايل القديم لاسباب متعددة وهذا رائع ان ترجع الى زمن بداية متصفح فايرفوكس.

وهنا نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع ، اتمنى ان لا تبخلوا علينا بلايك ، لقد تعبنا بجمع هذه التطبيقات وكتابة موضوع ملائم وواضح لكم ، كما لم انسكم لاتنسونا.
افضل 10 اضافات فايرفوكس يجب ان تجربها افضل 10 اضافات فايرفوكس يجب ان تجربها Reviewed by Nbr1 on 8:03 م Rating: 5
Show comments - اظهار التعليقات
Hide comments - اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

اعلن هنا

اخترنا لكم