تبادل اعلاني جديد من كن مهووس

أدخل كلمات بحثك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قد تلاحظ التغييرات التي تطرأ للمدونة هذه الايام , يتم صيانة المدونة و ان شاء الله سيتم ربط دومين.×

افضل 5 موقع تجعلك اكثر ذكائا

افضل 5 موقع تجعلك اكثر ذكائا


في عصرنا هذا تصفح المواقع اصبح عادة يومية وتصبح جزئا من حياة الفرد , لكن كل هذا الوقت الذي يضيع يمكن استثماره في التثقيف وتعلم الاشياء وتنمية العقل وجعل الذكاء اقوى وافضل , لهذا قررت ان اجمع لكم عدة مواقع تستفيدون من تصفحها و تجعلك اكثر ذكائا فبدل تصفح المواقع التافهة والغير مفيدة بتاتا يمكن ان تفعل العكس و بسبب الانترنت و الاجهزة الالكترونية الحديثة تجعل هذا الامر اكثر سهولة ويمكن للكل الحصول عليه , للاسف كل هذه المواقع اجنبية بالانجليزية ولكن اغلب الاشخاص يتكلمون الانجليزية في هذا الوقت تقريبا كل الشباب يتكلم الانجليزية وهذه المواقع سوف تفيدكم حتى في اللغة فاذا قرأت بالانجليزية كل يوم سوف تتطور لغتك وتصبح افضل بالتاكيد وهذه المواقع هتهم ايضا بالبرمجة وكل ما يمكن تعلمه .

1-UniversityWebinars.
هذا الموقع هو موقع لجامعة وهذه الجامعة تقدم العديد من أشرطة الفيديو التعليمية، والخطب، والمحاضرات، والحلقات الدراسية، وندوات ودورات وعروض على الانترنت .
2-Memrise.
موقع رائع جدا للذين يريدون تعلم اللغات , تقريبا هذا الموقع يدعم جميع اللغات , تتعلم اللغات بطريقة رائعة ونموذجية بالصور و الصوت وكل شيئ موقع رائع جدا .
3-gutenberg.
ليس لذيك المال او الوقت لقرائة الكتب , هذا الموقع يعطيك المئات من كتب لتحملها وتقرئها مجانا بدون اي ازعاج , ومن السهل تحميله وتشغيله ويمكنك مثلا ان تضعه في هاتفك لكي تقراه على راحتك وبسهولة اينما كنت .
4-teamtreehouse.
موقع رائع جدا ومهم للذين يودون تعلم لغات البرمجة كلها , فالموقع ببساطة يمحو الامية الرقمية ,  ولو انهم يعلمونك القليل اذا كنت لا تعرف مجال البرمجة اما اذا كنت تعرفه وتود الاحرتاف في هذا المجال فلديهم عدة خبراء في هذا المجال وليس البرمجة فقط بل حتى التصميم وقد يكون هناك مجال اخر لكن للاسف الشيئ السلبي الوحيد ان هذه الخدمة مدفوعة ب24 دولار للشهر لكن بالمقارنة مع ماتتعلمه فالامر يستحق العناء .
5-openculture.
هذا الموقع مناسب جدا للذين يريدون تثقيف انفسهم وخصوصا الاساتذة , هذا الموقع يحتوي على المئات المئات من الحلقات والكورسات والكتب والمقالات , تم تجميع كل ذا من كل جامعة معروفة في العالم من اجل النشر الوعي الثافي بين الناس.
افضل 5 موقع تجعلك اكثر ذكائا افضل 5 موقع تجعلك اكثر ذكائا Reviewed by Nbr1 on 9:35 م Rating: 5
Show comments - اظهار التعليقات
Hide comments - اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

اعلن هنا

اخترنا لكم