تبادل اعلاني جديد من كن مهووس

أدخل كلمات بحثك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قد تلاحظ التغييرات التي تطرأ للمدونة هذه الايام , يتم صيانة المدونة و ان شاء الله سيتم ربط دومين.×

موقع رائع لإختيار الالوان المتناسقة لتصاميمك

يواجه بعض المصممين مشكلة عويصة وهي مشكلة اختيار الالوان المناسبة وانا ايضا واجهت هذه المشكلة الى ان وجدت هذا الموقع الرائع وقررت ان اشاركه معكم.

الالوان المتناسقة الشغل الشاغل للمصممين هذه الايام ولكن مع موقع colorion تم حل جميع المشاكل فهذا الموقع يوفر العديد والعديد من الادوات الهامة والمزايا الرائعة للحصول على تدرجات لونية , يمكنك استغلال هذه الميزة ليس في التصميم فقط بل في طلاء الجدران او اختيار الملابس او ديكور المنزل او اي شيء اخر متعلق باللون .
يوفر الموقع بداية عدة لوحات من الألوان المتناسقة المكونة من خمسة الوان لكل لوحة ويمكن الموقع من البحث على التدرجات اللونية والحصول على اكوادها كما يضم الموقع خاصية البحث على التدرجات اللونية للالوان الاحادية والحصول على كل تدرجاته ضمن اللون المحدد ويمكن الموقع من الحصول على تدرجات لونية متناسقة من الصور التي لديك حيث يمكنك رفع الصور الى الموقع للحصول على الوانها المتناسقة .
رابط الموقع : http://www.colorion.co/

التسميات : ألوان متناسقة , ألوان من الصور , موقع ألوان

موقع رائع لإختيار الالوان المتناسقة لتصاميمك موقع رائع لإختيار الالوان المتناسقة لتصاميمك Reviewed by Nbr1 on 4:38 م Rating: 5
Show comments - اظهار التعليقات
Hide comments - اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

اعلن هنا

اخترنا لكم