تبادل اعلاني جديد من كن مهووس

أدخل كلمات بحثك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قد تلاحظ التغييرات التي تطرأ للمدونة هذه الايام , يتم صيانة المدونة و ان شاء الله سيتم ربط دومين.×

fast تطبيق نيتفليكس الجديد لقياس سرعة الانترنت

netflix شركة نتفليكس هي مزود أمريكي لخدمة البث الحي لإنترنت فيديو حسب الطلب متاحة للمشاهدين عالمياً . أطلقت امس تطبيقها الجديد fast .
اجل لقد اطلقت شركة نيتفليكس تطبيقها الجديد fast لقياس سرعة الانترنت التابع لموقها fast.com على نظام الاندرويد وعلى نظام ios ايضا , كانت الشركة قد سبق وان صممت موقعها الجديد fast.com لقياس سرعة الانترنت الذي يمتاز ببساطته و واجهت استخدامه سهلة للغاية , وقد حافظت الشركة على تلك الواجهة البسيطة في تطبيقها الجديد الذي يستخدم نفس التقنية التي يستخدمها اي تطبيق يوفر نفس الخدمة قياس سرعة الانترنت .
الهدف من وراء هذا التطبيق حسب بعض المصادر ن شركة نيتفليكس تود معرفة الشركات المزودة لخدمة الانترنت ومن هي التي تقدم خدمة سريعة او سرعة اتصال عالية ومن هي الشركات الضعيفة والتي لديها سرعة اتصال ضعيفة ذلك أن معظم مستخدمي هذه التطبيقات هم ممن يعانون من سرعات الإنترنت لديهم .
كن من الاوائل وقم بتحميل التطبيق من بلاي ستور وكذلك من الاب ستور .
التسميات : تطبيق قياس السرعة , سرعة الانترنت , نيت فليكس
fast تطبيق نيتفليكس الجديد لقياس سرعة الانترنت fast تطبيق نيتفليكس الجديد لقياس سرعة الانترنت Reviewed by Nbr1 on 12:06 م Rating: 5
Show comments - اظهار التعليقات
Hide comments - اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

اعلن هنا

اخترنا لكم