تبادل اعلاني جديد من كن مهووس

أدخل كلمات بحثك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قد تلاحظ التغييرات التي تطرأ للمدونة هذه الايام , يتم صيانة المدونة و ان شاء الله سيتم ربط دومين.×

6 مواقع لتحميل مقاطع موسيقية للجوال


لعل من الامور التي تضفي لمسة خاصة إلى هاتفك ، هو رنين الهاتف ، فبين المقاطع الكلاسيكية ، او الشبابية يبقى لك انت الإختيار ، في هذه التدوينة ساقربك من بعض المواقع المعروفة بتقديمها للعديد من التطبيقات والفيديوهات المضحكة بالإضافة إلى مقاطع موسيقية للجوال بكل انواعها واشكالها وهو موضوعنا اليوم . 
تحميل مقاطع موسيقية للجوال


1. موقع : Cellsea
 موقع ضخم يتوفر على مايزيد عن 800.000 مقطع موسيقي ! رقم ضخم اليس كذلك ؟ . عند ولوج الرابط ستجد بعض الإعلانات تضهر لتغطي الصفحة فقط انقر على (Skip Ads) قبل إستكمال تصفح الموقع ، بالإضافة إلى ان المقاطع الموسيقية هي مرتبة حسب تراتبيتها اللاتينية ، كذلك حسب تصنيف كل مقطع . غير ذلك فإن الموقع يوفر لك كل يوم عدد من المقاطع الموسيقية الجديدة ، لتحميل اي مقطع يكفيك النقر على إسمه تم التوجه إلى (Pc download ) لكي يتم تحميل المقطع إلى حاسوبك ، للإشارة الموقع لايحتاج إلى تسجيل

2. موقع :Mobango
 اعتقد انه موقع سبق لك وسمعت به ، فهو موقع مشهور ويقدم ازيد من 200.000 مقطع موسيقي للهواتف النقالة متجدد بإستمرار ، فبالإضافة إلى انه يقدم لك مقاطع موسيقية لهاتفك ، فهو كذلك يعتبر من المصادر الاولى في تحميل تطبيقات وتيمات للهواتف النقالة بشتى انواعها وموديلاتها ، يمكنك الإستماع بإستخدام الموقع من خلال الرابط اعلاه . 

3موقع : Agorics.com
 الموقع يتوفر على قاعدة بيانات تضم آلاف المقاطع الموسيقية مرتبة في 18 تصنيف ، بالإضإفة إلى ان موقع Agorics يوفر لك إمكانية إنشىاء مقطعك الموسيقي بنفسك عبر النقر على الزر Make Ringtones اعلى القائمة الرئيسية . 


4. موقع Mobiles24
 موقع يتوفر على مايقارب 131965 رنين للهاتف بالمجان ، طريقة التعامل مع الموقع غير معقدة يكفي النقر على الزر "Play " لسماع المقطع قبل التحميل تم النقر على إسم المقطع من اجل معرفة المزيد من المعلومات عن المقطع الموسيقي بالإضافة للتحميل ، للإشارة الموقع يحتاج تسجيلك قبل تحميل اي مقطع موسيقي . 

 5. موقع Mobile9

من المواقع المعروفة كذلك بخدماته في مجال الهواتف النقالة ، بقاعدة بيانات تتجاوز 300.000 مقطع موسيقي موقع Mobile9 يساعدك على إزاحة الملل مع هاتفك عبر عدة تطبيقات وتيمات ومقاطع فيديو وموسيقية للجوال ، يكفيك بعد دخول رابط الموقع ، إدخال إسم و نموذج هاتفك لكي يقدم لك الموقع كل مايحتاجه هاتفك .

6. موقع Zedge
 من المواقع الشهيرة والقديمة جدا جدا ، اعتقد ان اول تعامل لي مع هذا الموقع كان سنة 2007 ، قبل ان تتخلله مجموعة من التحديتاث . دع موقع Zedge يعتبر مرجعك الاول في تحميل اي شيئ يحتاجه هاتفك بالإضافة إلى المقاطع الموسيقية التي تتنوع وتختلف ، حيث يحتوي الموقع على مايفوق مليون مقطع موسيقي ، رقم هائل ذلك لانه راجع إلى نبسة التفاعل الكبيرة للزوار مع الموقع .  Zedge يمكنك من تحميل المقاطع الموسيقية إلى الحاسوب او إرسالها مباشرة إلى الهاتف .

6 مواقع لتحميل مقاطع موسيقية للجوال 6 مواقع لتحميل مقاطع موسيقية للجوال Reviewed by Nbr1 on 6:35 م Rating: 5
Show comments - اظهار التعليقات
Hide comments - اخفاء التعليقات

1 التعليقات:

التعليقات
Louis
المدير
28 أبريل 2017 في 6:06 ص ×

Tải miễn phí nhạc chuông hay cho điện thoại của bạn, top những bài nhạc chuông mới hot nhất hiện nay
Tải miễn phí Nhạc Chuông Chợt Nhớ Về Anh – Hồ Ngọc Hà

رد
avatar

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

اعلن هنا

اخترنا لكم